Thursday, April 26, 2012

أنحف ناسخ DVD في العالم من سامسونج


أعلنت شركة Samsung عن الناسخ SE-218BB لأقراص DVD / CD  تقول الشركه الكوريه بأنه الجهاز أنحف ناسخ في العالم من بين فئته فهو بسماكة 14 ملم كما أنه يمكنه العمل عن طريق منفذ USB كما أنه ليس متوافق مع نظام الماك والويندوز فحسب بل أنه متوافق مع الأجهزة اللوحية المزودة بنظام الأندرويد 3.1 وما فوق  وهو متوفر الآن في الأسواق بسعر 60 دولار أمريكي.


Samsung intros 'world's thinnest' external DVD writer, tries to convince you to pack it with your tablet : Generally, a new optical disk drive is nothing to write home about, but how about one that's specifically purposed for tablets and Ultrabooks? That's the pitch Samsung is selling for..

الحاسوب المحمول Series 7 Chronos


أعلنت شركة عن الحاسوب المحمول Series 7 Chronos بشاشة 15 إنش ومعالج من معمارية  Ivy Bridge والمعالج هو Core i7-3615QM ومعالج الرسوميات NVIDIA GT640M  بسعة 1 جيجابايت الشاشة معتمة بقوة إضاءة 300-nit وبدرجة وضوح 1080p وبنظام صوتي مطور من JBL ، للأسف لاتوجد معلومات عن الإصدار لكن السعر سيكون 1499 دولار أمريكي تقريباً. المصدر.


15-inch Series 7 Chronos with Ivy Bridge surfaces on Samsung's Canadian site : When it rains it pours. Hot on the heels of announcing that 17-inch Series 7 Chronos laptop it teased back at CES, Samsung is doing the predictable sensible thing and refreshing the 15-inch version with an...

تفكيك الهاتف المحمول HTC ONE X


قام الموقع الصيني PCOnline بتفكيك الهاتف المحمول HTC One X والذي نتج عنه أن الكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل والمعالج من Nividia رباعي النواة Tegra 3 ورقاقة التواصل المغناطيسي قريب المدى كما أن الجزء الأكبر الذي يحتل الهاتف هي البطارية .


HTC One X gets teardown, battery unsurprisingly dominates : While some might deem the One X's combination of svelte unibody profile, quad-core power and 720p...


أعلنت شركة Mozilla عن النسخة الجديدة من متصفح Firefox الإصدار 12 وإذا كنت من مستخدم نظام الويندوز فإن المتصفح سيقوم بتحديث نفسه من دون إزعاجك، هنالك تحديثات بسيطة للمتصفح وسرعة في الأداء وإصلاح المشاكل السابقة. للتحميل توجه إلى المصدر.


By Donald Melanson posted Apr 24th 2012 1:18PM : It doesn't yet include the opt-in system for plug-ins that Mozilla is working on, but Firefox users can now download an update that adds a few other new..